ولايات

معتمد الخرطوم بحري يحقق بنفسه في حملة صادرت متجراً لصبي مريض

بدأ معتمد الخرطوم بحري اللواء ركن حسن محمد حسن إدريس تحقيقا بنفسه حول واقعة نقلها احد المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) اتهم فيها حملة قامت بها محلية بحري بمصادرة متجر صغير يديره صبي مريض .
وبحسب المواطن في قروب (وصف لي) الشهير، فقد صادرت حملة تابعة لمحلية الخرظوم بحري (طبلية) يديرها صبي مريض جوار مسجد النور بحي كافوري بالخرطوم بحري وتغريمه 700جنيه الأمر الذي ادى الى دخول الصبي في نوبة من الصرع. 
وقال المعتمد في تعليق على المنشور في صفحة محلية الخرطوم بحري في فيسبوك اليوم السبت “الواقعة ان حدثت تجد منا كل الاهتمام لن ندخر جهداً في الوصول للصبي واعادة الطبلية ليعمل فيها دون اية مضايقات ومصادرات”. 
واوضح المعتمد الذي يستخدم حسابه على فيسبوك لمتابعة القضايا التي تواجه مواطني محليته على مدار اليوم، انه سيقود تحقيقا بنفسه حول الواقعة، وأضاف (انا هنا لخدمة الجميع).
وكان المعتمد قد أعاد غرامة مالية فرضتها المحلية على بائع شاي مطلع العام الحالي ونقل اعتذاره للعامل. 
وفي مايو 2016 أصدر المعتمد قراراً بايقاف حملات ضد بائعات الشاي في محلية الخرطوم بحري متعهدا بحمايتهن لكسب المال واعالة اطفالهن.
كما خصص المعتمد في نفس العام مدرسة داخل السوق المركزي شمبات للخضر والفواكه ليرتادها اطفال فقراء يعملون على (الراداقات) واعفائهم من رسومها مقابل الالتزام بالتعليم من جانب الأطفال.  

سودان برس

Advertisement

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى