اقتصاد

جهاز تنظيم الاتصالات أول وحدة حكومية تسلم حساباتها الختامية

أشادت وزارة المالية والتخطيط الإقتصادى وديوان المراجعة القومى بالأداء المالى والإدارى لجهاز تنظيم الإتصالات والبريد. وناقشت الجمعية العمومية للجهاز تقرير المراجع العام لجمهورية السودان عن حسابات الجهاز للعام 2017م كأول وحدة حكومية تسلم حسابها المراجع للعام 2017م لوزارة المالية .
وعبر الأستاذ عمر فرج الله رئيس الجمعية المفوض من السيد وزير المالية عبر عن إشادتة بالحساب لخلوه من اى ملاحظات ولإتفاقه مع المعايير المهنية الدولية للحسابات والمراجعة. وأكد ان جهاز تنظيم الإتصالات والبريد ظل سباقاً خلال السنوات الماضية فى تقديم حساباته للمراجع العام معبراً عن شكره لإدارة الجهاز لتعاونهم التام مع وزارة المالية فى تحقيق اهداف الموازنة السنوية للجهاز. وعبر ممثل المراجع العام عن إشادته بحسابات الجهاز للعام 2017م التى جاءت خالية من الملاحظات الجوهرية ومعبره تماماً عن الموقف المالى للجهاز خلال العام المعنى .
من جانبه ثمن الدكتور يحي عبد الله محمد جهود العاملين بالجهاز وتعاونهم مع الإدارة لتخطيط اهداف الجهاز فى تنظيم قطاعى الإتصالات والبريد. وأشار الى ان الجهاز ظل يحقق طوال السنوات الماضية مردوداً إقتصادياً مقدراً علاوة على الجهود الفنية للجهاز نحو تقديم خدمات إتصالات وبريد ترضى طموحات المستخدمين وشركاء المصلحة .
وفى ختام اعمالها اجازت الجمعية العمومية حسابات الجهاز للعام 2017م مشيدة بجهود مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والعاملين بالجهاز كما أوصت الجمعيه زيادة رأسمال الجهاز حتى يتناسب مع حجم العمل الذى يقوم به .

سودان برس

Advertisement

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى