منوعات

وزيرة الاتصالات: مشغولياتي حرمتني من متابعة “السوشيال ميديا” .. ولكن !!

قالت وزيرة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات دكتورة تهاني عبدالله عطية، أنها تعشق السوشيال ميديا، وكانت تقضي ساعات طويلة في تصفح المواقع والصفحات ومواقع التواصل الإجتماعي، لكنها تأسفت من حرمانها بسبب المشغوليات الحالية من المتابعة والتواصل كالسابق.

وأكدت الوزيرة في حوار مع (شبكة السودان الاخبارية) إن لوسائط التواصل الإجتماعي فوائد جمّة وكثيرة خاصة في جوانب التنمية الاجتماعية والثقافية والإقتصادية.

وقالت أن الميديا خلقت الترابط الإجتماعي التفاعل غير المسبوق في جميع القضايا التي تهم المجتمع، وزادت ” انا سعيدة بنجاح مجتمع المعرفة”.

وأبانت الوزيرة أن الميديا ساهمت في توسيع التسويق الرقمي والإلكتروني وعرض وبيع المنتجات من أصغر شيء وحتى العربات والمباني والعقارات.

وأضافت ان الحكومة استكملت أنظمة الدفع الإلكتروني وكل منصات الدفع المتاحة وغيرها.

وأوضحت أن وسائط التواصل الإجتماعى ساهمت في التعليم وتقديم العديد من الكورسات عبرها، بجانب نشر الاعمال الثقافية من خلال تبادل الأفراد والمجموعات محتويات معظمها جيد وبتفاعل معها المشاركين.

وقالت وزيرة الاتصالات، أن هنالك مواقع تواصل مفيدة جداً لأصحاب الأعمال والخبراء في مجالات متشابهة مثل لينكدإن (LinkedIn)

وأشادت بالمدونين واليوتيوبرز والفيسبوكرز السودانيين، الذين قدموا أعمال جليلة وجميلة تصب في مصلحة المحتوى الرقمي السوداني وتثريه بالمفيد والجيد، وخاصة الذين شاركونا ملتقى المؤثرين وصانعي المحتوى السودانيين على السوشيال ميديا في شهر يوليو الماضي.

سودان برس

زر الذهاب إلى الأعلى