تقنية

أكاديمية (سوداتل) تفوز بجائزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بجنيف

حققت اكاديمية سوداتل للاتصالات (سوداكاد) مركزاً مرموقاً حيث تم اختيارها ضمن ثلاثة مشاركات فائزة من جملة (283) مشاركة دولية وذلك في اثر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على تحقيق اهداف التنمية المستدامة في منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات WSIS المقام بجنيف للعام 2018 في الفترة من 19-23 مارس

وقال احمد حسن عوض السيد المدير التنفيذي لاكاديمية سوداتل للاتصالات ( سوداكاد ) ان هذا الفوز قد تحقق بالمجهودات الكبيرة التى ظلت تقودها (سوداكاد) وفق علاقتها مع الاتحاد الدولي للاتصالات ( ITU ) ومثابرة العاملين بالاكاديمية لتحقيق النجاحات العالمية ، الاقليمية والمحلية .

وشاركت الاكاديمية في هذه القمة العالمية لهذا العام بمعرض نال اعجاب جميع المشاركين بالقمة، وشرف الفعالية نائب رئيس بعثة السودان بجنيف السفير كمال جبارة.

وأشاد الامين العام للاتحاد الدولي للاتصالات أشاد باكاديمية (سوداكاد)  ضمن فعاليات القمة العالمية لمجتمع المعلومات لدورها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال تنفيذها لبرامج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتي تنافس علي الحصول عليها  283)) مؤسسة وأشخاص وتم اختيار اكاديمية سوداتل من بين افضل ثلاثة .

الجدير بالذكر أن منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات (WSIS 2018 )هوأكبر تجمع سنوي في العالم لمجتمع “تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التنمية”، وهو عبارة عن منصة عالمية متعددة لأصحاب المصلحة تسهل تنفيذ خطوط عمل القمة العالمية لمجتمع المعلومات من أجل دفع عجلة التنمية المستدامة.

ويوفر المنتدى فرصة لتبادل المعلومات وخلق المعرفة وتبادل أفضل الممارسات ، مع تحديد الاتجاهات الناشئة وتعزيز الشراكات ، مع الأخذ في الحسبان تطور مجتمعات المعلومات والمعرفة.

زر الذهاب إلى الأعلى