حوادث

الحكم بإعدام مغتصب طفلة القرير “أريج” بالشمالية

مروي: سودان برس
قضت محكمة العامة جنايات مروي بالولاية الشمالية برئاسة القاضي علي يونس، الإثنين، بالإعدام شنقاً على عوض آدم حسين، المتهم بإغتصاب وقتل طفلة “القرير” أريج سمير ذات الأعوام الأربعة بإدانة المتهم والحكم بالإعدام شنقا.

وحدثت الجريمة في أبريل من العام 2020م بإستدراج الطفلة من قبل المتهم، من أمام منزل أسرتها، إلى إحدى جنائن القرية ذات الأشجار المتشابكة، والتي يعمل بها المتهم“قفازاً” للنخيل مُلماً بتفاصيل المزرعة.

وشهد الحكم، وفقاً لوكالة “سونا” للأنباء، جمع غفير من مواطني محلية مروي عامة ومنطقة القرير بصفة خاصة وحضور كل المحامين بمحليتي مروي والدبة الذين مثلوا طوعا الإتهام عن أولياء دم القتيلة حيث قضت المحكمه بإدانة المتهم تحت المواد 162/45/130 من القانون الجنائي
وتمسك أولياء الدم بالقصاص فأستجابت المحكمة لطلبهم وقضت بالإعدام قصاصا وسط ارتياح وترحاب كبير بالحكم .

وكانت الطفلة “أريج سمير” التي لم تكمل الأربع سنوات قد اختفت من منزل ذويها بمنطقة القرير بالولاية الشمالية، في ظروف غامضة، أدخلت أسرتها وسكان المنطقة في حالة نفسية سيئة حزن وقلق على مصيرها شمل الكبير والصغير من سكان القرية، حتى فجعوا بالعثور على جثتها هامدة بعيون بريئة خائفة.

ولم تنهه توسلات الصغيرة وبراءتها عن فعلته أو تثير شفقته، إذ قام باغتصابها وبعد الفراغ من جريمته رمى بها وهي في حالة سيئة داخل ” حفير مناولة” وهو عبارة ” حفير” يملأ بواسطة وابور بحجم كبير من مياه النيل، ثم تتناول منه وابورات لستر صغيرة لري الحقول.

Advertisement

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى