السودانرياضة

حميدتي يستأجر طائرة خاصة لفريق “الوادي نيالا” لمواجهة أهلي طرابلس

الخرطوم: سودان برس
أعلن الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي” النائب الأول لرئيس مجلس السيادة دعمه الكبير لفريق حي الوادي نيالا ممثل السودان في بطولة كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية) في أول ظهور إفريقي له.

وقرر حميدتي تخصيص طائرة خاصة تنقله لليبيا لآداء مواجهة الإياب أمام الأهلي طرابلس الليبي وتذليل كافة الصعاب التي تعترض مشاركة الفريق في هذا المحفل الكبير.

وأشار إلي ان الرياضة تقوم بأدوار مجتمعية كبيرة ومهمة داعياً مجلس الإدارة وفريق الكرة ممثلاً في اللاعبين والجهاز الفني لحسن تمثيل السودان وتقديم أفضل ما عندهم.

وكان النائب الأول لرئيس مجلس السيادة قد إستقبل وفد من مجلس إدارة نادي حي الوادي نيالا بمكتبه بالقصر الجمهوري باحثا معهم مشاركة الفريق في البطولة الإفريقية وسير الإعداد لمباراتي الذهاب والإياب أمام اهلي طرابلس الليبي.

من جهته أشاد الأستاذ قطبي الطيب البلولة سكرتير نادي حي الوادي نيالا بدعم النائب الأول لرئيس مجلس السيادة لفريقه في مشواره الإفريقي وتكفله بنفقات الطائرة الخاصة التي ستنقل الفريق إلي ليبيا.

وقال بأن ذلك ليس بمستغرب علي النائب الأول الداعم الأكبر للرياضة السودانية وكرة القدم مشيراً إلي ان الطائرة الخاصة ستسهل من مهمة الفريق وستجعله في وضعية أفضل وسيؤدي مباراته بإرتياح متمنياً ان يرد فريقه هذا الدعم بإنتصار يؤهل الفريق للدور القادم من البطولة.

إلي ذلك ثمن الأستاذ أسامة عطا المنان راعي فريق حي الوادي نيالا الجهود الكبيرة للفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي” النائب الأول لرئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع.

وقال بان دعمه للفريق كان متوقعاً لأنه مهموم بالرياضة مشيرا للشراكة الذكية التي تجمع بين الدعم السريع وحي الوادي.

وأكد عطا المنان أن فريقه سيكون في الموعد ويحقق النتائج المنتظرة مقدما شكره الجزيل للنائب الأول و متمنياً تواصل مثل هذه المبادرات.

Advertisement

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى