الاخبار

 نقابة التعليم العالي تعلن إستمرار الاضراب اعتباراً من الاحد القادم

Advertisement

الخرطوم: سودان برس

جددت اللجنة التسييرية للهيئة النقابية بوزارة التعليم العالي عزمها في المضي قدماً ، نحو استمرارية الإضراب المفتوح اعتباراً من الاحد القادم 19سبتمبر.

 

واكدت لجنة التسيير ان القرارات التي رشحت بوسائل الاعلام خلال الايام الماضية عبر اللقاء الذي جمع رئيس الوزراء عبد الله حمدوك مع الوزيرة صغيرون ( لم ولن تغير شيئاً او تُضف جديداً ) لخط المطالب المرفوعة.

 

ترى اللجنة التسييرية ان مطالبهم هذه لا نكوص عنها ولا ردة فيها ، بداية بإعفاء الوزيرة لصمتها عن الإخفاقات الإداريةالتي تم اتخاذها في الفترة الماضية ، ومن ثم وكيل الوزارة الذي وضح تماماً لعاملي الوزارة انه لا يمثلهم ولا يشبه القيادة التي يجب ان تدافع عن مصالحهم وحقوقهم في الهرم الاداري الطبيعي ، وانه يعمل وفق مسار خطه وتخطيطه لجهات اخرى.

 

وشددت اللجنة التسييرية النقابية بأن ايقاف العمل اعتباراً من الاحد يشمل كافة إدارات الوزارة ولجانها العلمية المختلفة وايقاف التعامل مع طالبي الخدمات من الجمهور كتوثيق الشهادات وخدمات الطلاب الأجانب ، وان العاملين بالوزارة سيكونون أمام ابواب الوزارة ومكتب القبول وتوثيق الشهادات بهدف انجاح الإضراب المفتوح .

 

 

و نفذت النقابة خلال الاسبوع ولمدة ثلاثة ايام اضراباً استمر من الأحد والاثنين والثلاثاء من أمام مكتب القبول وتقويم وتوثيق الشهادات .

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى