السودان

لجنة مفصولي (سونا) تعلن مشاركتها في مواكب منصة التاسيس

Advertisement

الخرطوم: سودان برس

 

أعلنت لجنة مفصولي وكالة السودان للأبناء مشاركتها في مواكب تصحيح مسار ثورة ديسمبر ، والعودة إلى منصة التاسيس ، المقرر لها السبت السادس عشر من أكتوبر الجاري.

 

وأكدت اللجنة في إفادة صحفية اليوم ، دعمها اللامحدود لأي تحركات تهدف إلى توسيع المشاركة في حكومة الفترة الانتقالية بما يحقق أهداف وشعارات ثورة ديسمبر المجيدة المتمثلة في الحرية والسلام والعدالة.

 

وأوضحت اللجنة أن مشاركتها في مواكب السبت ، الهدف منه استعادة الثورة من الاختطاف الذي حدث بواسطة مجموعة(الاربعة) ، التي سرقت مجهود الشباب ، واقصت مكونات الثورة الحقيقة ، وفشلت في تحقيق ابسط مطالب الثورة.

 

وقالت اللجنة أن المجموعة التي اختطفت الثورة هي أكبر عائق للتحول الديمقراطي، وتسببت في خراب كبير في بنية الدولة السودانية ، سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ، وأدخلت البلاد في ظروف قاسية وطاردة لأبناء الوطن ، مبينة أن استمرار سيطرة مجموعة (الأربعة) يعني المزيد من الدمار والخراب والتشظي بين مكونات الوطن الواحد.

 

ودعت اللجنة مكونات الشعب السوداني كافة للمشاركة في مواكب العودة إلى منصة التاسيس يوم السبت المقبل ، ودعم حل الحكومة الحالية ، وتشكيل حكومة من كفاءات غير حزبية ، من أجل تحقيق العدالة وفك عثرة البلاد للانطلاق إلى الأمام .

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى