حوادثولايات

مباحث الشمالية تستعيد مسروقات زراعية قيمتها أكثر من 22 مليون جنيه

دنقلا: سودان برس
تمكنت قوات المباحث بشرطة الولاية الشمالية من إستعادة معدات خاصة بمحاور زراعية تمت سرقتها من أحد المشاريع الزراعية الكبيرة الواقعة على الطريق الرابط بين دنقلا وكريمة قدرت قيمتها بأكثر من إثنين وعشرين مليون جنيه .

وذكرت التقارير الجنائية أن هناك مجرمون نفذوا عملية سرقة معدات عدد من المحاور الخاصة بالمشاريع الزراعية عبر سيارتين يشار إلى أن المواد المسروقة ضبطت قبيل بيعها بلحظات بعد نصب كمين محكم من قبل شرطة المباحث التي تمكنت من صبط المسروقات واستعادتها بنجاح .

وفور ورود البلاغ الذي أفاد فيه الشاكي بسرقة عدد من المحاور التابعة لأحد المشاريع الزراعية بكريمة تم تكوين فرق ميدانية للبحث والتقصي بإشراف مدير شرطة الشمالية ورئاسة مدير المباحث بالولاية وبعد توفر المعلومات نصبت القوات كمينا للمتهمين وألقت القبض عليهم وفتح بلاغات تحت المادة 174 من القانون الجنائي فضلا عن إحضار المعروضات .

ويعتبر هذا الإنجاز الذي حققته شرطة المباحث بالشمالية واحدا من إنجازاتها التي تحققت خلال الأيام الفائتة مؤكدة في الوقت ذاته جاهزيتها لمنع المجرمين من ممارسة عمليات السرقة والإجرام مبينة أنها ستظل على العهد بها العين الساهرة واليد الأمينة مناشدة المواطنين بضرورة المساهمة في عمليات مكافحة الجريمة بأشكالها المتعددة .

زر الذهاب إلى الأعلى